اخـــر الاخبــار

ضع اعلانك هنا بأقل سعر

اخر الاخبار

إضغط على الاعلان :)

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة اليوم

تابعنا على

الأكثر قراءة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث فى جوجل

Loading



فرح بعد إكتشاف أهالى الطفل المختطف ببلقاس بأن الجثة المتفحمة ليست لنجلهم
صورة ارشيفية لجثة متفحمة
10/22/2012 12:47:00 AM
الدقهلية ــ رنا الجميلى:
بعد تصاعد حدة الموقف بين أهالى قرية السماحية وقوات الأمن المركزى المحيطة بمركز شرطة بلقاس، تحول الحزن إلى فرح بعد إكتشاف أهل الطفل المختطف والذى يدعى " إبراهيم وحيد محمود سلامة'' - 16 سنة ، أن الجثة التى تم العثور عليها  متفحمة بالمقابر ليست لنجلهم المختطف منذ الجمعة الماضية .
وعلى إثر ذلك، خرج أهل الطفل المختطف إلى المتجمهرين أمام مركز الشرطة فى محاولة منهم لتهدأتهم وإقناعهم بفض التجمهر والإبتعاد عن القسم .
وأكد والد الطفل "أنه عندما سمح له بالدخول إلى مشرحة مستشفى بلقاس العام للتعرف على الجثة إكتشف أنها ليست لنجله بعدما أدلى بأوصاف له كإرتداءه دبلة ولكن لم يعثر عليها بالجثة الموجودة بالمشرحة.
وأضاف " إبنى خرج يوم الجمعة الماضية بعد الصلاة مباشرة للعمل على التوك توك علشان يأكلنا ونقدر نعيش خاص إن إبنى الكبير مسافر" .
وأكد الدكتور شرف الدين على "أخصائى الجراحة العامة بمستشفى بلقاس " بأن الجثة التى تم العثور عليها بها طعن أسفل الرقبة ممتد حتى أسفل البطن كما أنها متحللة تماماً بسبب تعرضها للهواء لأكثر من 4 أيام ولكن الأعضاء موجودة بها بالكامل مما أدى إلى تشويه ملامحها.
وأسفرت الإشتباكات التى دارت لمدة 3 ساعات متواصلة أمام المركز عن إصابة ضابط شرطة برتبه ملازم ومجند وضياء على عرابى "22 سنة" وتم نقلهم إلى المستشفى الدولى لتلقى العلاج.



اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في شبكة مصرى الأخبارية من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضغط على الاعلان :)

حالة الطقس

_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



اضغط لايك من فضلك

ضع اعلانك هنا بأقل الاسعار

إتصل بنا

تعرف على القائمة السوداء

صوتك فى الأنتخابات القادمة لمن ؟

تابع سلسلة التاريخ الاسود

المشاركات الشائعة

ابحث عن شىء

الجرائد المصرية

New Page 1

الأهرام

الأخبار

الجمهوريةالمصرى اليوماليوم السابع

الدستورالوفد

المساء

الأهرام المسائىالشروقالأسبوعالخميسصوت الأمةالوسطروزاليوسف

الفجر

الأنباء

القاهرة